الرئيسيةالعناية بالبشرة10 قواعد للعناية بالبشرة تساعد النساء الكوريات على الظهور بمظهر صغير السن
العناية بالبشرةجمالميك أب

10 قواعد للعناية بالبشرة تساعد النساء الكوريات على الظهور بمظهر صغير السن

غالبًا ما يستخدم الخبراء كلمة “ثوري” عندما يتحدثون عن العناية بالبشرة الكورية. لقد غزت صناعة التجميل منذ فترة ولا تزال تكسب المزيد والمزيد من المعجبين الذين يقسمون أنها تحدث تغييرًا هائلاً. للعناية بالبشرة الكورية بعض الحيل والاستخدامات لبعض المكونات المبتكرة وعندما يتم دمجها ، فإنها تخلق نظامًا فريدًا للغاية وفعال للغاية.

هل كان لديك ما يكفي من علاجات حب الشباب والتجاعيد التي لا تفيد بشرتك؟ اخترنا في Asrarokki بعض النصائح والحيل المشهورة جدًا في صناعة التجميل الكوري والتي ستوفر لك بشرة صافية وصحية. في كوريا ، يقولون “يمكنك أن تكذب بشأن عمرك ، لكن بشرتك لا تكذب”.

1. التطهير متعدد الخطوات:

10 قواعد للعناية بالبشرة تساعد النساء الكوريات على الظهور بمظهر صغير السن

يبدأ نظام العناية بالبشرة الكوري باستخدام التطهير بالزيوت للتخلص من جميع الشوائب الزيتية ، مثل واقي الشمس والمكياج ، كما أنه يسحب أي زيت زائد من مسامك. الخطوة الثانية هي استخدام منظف ذو أساس مائي يزيل جميع المخلفات المائية مثل العرق والأوساخ. بين الحين والآخر ، قد تحتاج إلى تقشير بشرتك لإزالة خلايا الجلد الميتة.

2. تدليك الوجه:

حركات النقر تحفز الغدد الليمفاوية وهذا يساعد على منع الشيخوخة عن طريق تعزيز الدورة الدموية والقضاء على النفايات. يتم استخدام التدليك بشكل متكرر على طول الخط V ، في المناطق فوق العين وبينها وحول الفم لمنع التجاعيد.

بعد التنظيف ، ضعي منتج الترطيب المفضل لديك واضغطي أو دلكي المنتج برفق على البشرة.

3. رطبي البشرة فورًا:

إذا كنت تريد حقًا الاستفادة من عملية الترطيب والسماح لأي غسول أو كريم باختراق مسامك بالكامل ، فتأكد من ترطيبها بمجرد أن تجف من الاستحمام. نظرًا لأن مسامك تنفتح أثناء الاستحمام أو الاستحمام ، فمن الأفضل وضع المرطب على وجهك لمدة لا تزيد عن دقيقة بعد أن تجف.

4. فيتامين C:

يغذي فيتامين سي البشرة الجافة والباهتة من الداخل إلى الخارج ، كما أن خصائصه المضادة للأكسدة تنقي البشرة المتعبة ، وتساعد على تفتيح البشرة وتجديدها من خلال تحسين الدورة الدموية في الجلد. يعمل حامض الستريك على العجائب لتخليص المسام من الأوساخ الزائدة والزيوت وإزالة خلايا الجلد الميتة.

للاستفادة من القدرات العلاجية لحمض الستريك ، استخدمي مصل فيتامين سي أو اعصري نصف ليمونة في وعاء وأضيفي الماء وضعيه على بشرتك باستخدام كرة قطنية. سيترك الليمون بشرتك مشرقة وصافية. لا تستخدم الليمون أو أي علاجات أخرى تحتوي على فيتامين سي قبل الخروج. يتأثر فيتامين سي بالشمس وقد يترك تصبغًا على بشرتك.

5. الجينسنغ:

الجينسنغ هو على الأرجح أفضل دواء في كوريا من أجل صحة جيدة وصحة الجلد ليست استثناء. يعمل كمضاد للأكسدة ، ويمنع الشيخوخة ، ويحافظ على مرونة الجلد ، ويطيل عمر خلايا الجلد. كما أن الجينسنغ فعال جدًا في زيادة إنتاج الكولاجين في أدمة الجلد.

6. حمض الهيالورونيك:

مع تقدمنا ​​في السن ، يتم إنتاج كمية أقل من الدهون وتسريع عملية شيخوخة الجلد بسبب انخفاض الرطوبة. حمض الهيالورونيك هو مكون ممتاز ملزمة للرطوبة ، فهو يساعد في الحفاظ على رطوبة بشرتك وله خصائص مفيدة لبشرتنا. يحول الجلد المترهل إلى بشرة رطبة ومرنة.

7. موسين الحلزون:

العناية بالبشرة الكورية لا تقبل المنافسة في بحثها المستمر عن منتجات مبتكرة ومكونات طبيعية غير عادية وموسين الحلزون بالتأكيد مثال ناجح للغاية لهذا البحث. يحتوي موسين الحلزون على مجموعة من العناصر المذهلة – فهو يحتوي على الكولاجين وحمض الهيالورونيك والفيتامينات والأملاح المعدنية. إنه مصمم بشكل طبيعي لتجديد الخلايا لأن الحلزون يستخدمه لاستعادة “قوقعته”.

بسبب تركيبته ، فإن الحلزون mucin لديه القدرة على ربط الجذور الحرة بشكل فعال وتطبيع إنتاج الكولاجين والإيلاستين. كما أن له تأثير مضاد للالتهابات لذلك فهو يهدئ ويزيل التهيج. يرطب الجلد ويغطيه بغشاء رقيق غير مرئي يحتفظ بالرطوبة ولكنه يسمح للأكسجين بالمرور ويسمح للجلد بالتنفس.

8. حماية من الأشعة فوق البنفسجية:

حماية من الأشعة فوق البنفسجية

يعد التعرض للأشعة فوق البنفسجية أحد الأسباب الرئيسية للشيخوخة المبكرة حيث يتناقص إنتاج الكولاجين في الأدمة عندما تتعرض بشرتك للأشعة فوق البنفسجية لفترة طويلة مما يؤدي إلى ترقق الجلد وظهور التجاعيد. واقي الشمس أمر لا بد منه في نظام الجمال الكوري. الواقي من الشمس في العناية بالبشرة الكورية له ملمس خفيف نسبيًا ، ويتم امتصاصه جيدًا ، ولا يترك أي بقايا لزجة ودهنية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي ترطب البشرة ويمكن استخدامها قبل وضع المكياج.

الواقي من الشمس مهم أيضًا لأولئك الذين يقضون وقتًا في الشمس لأنه يساعد على حماية بشرتك من السرطان.

9. الكولاجين:

الكولاجين هو نوع من البروتين يوفر بنية لبشرتك. إنه مثل الإطار الذي يربط المبنى بأكمله معًا وبدون هذا الإطار ، سينهار المبنى بأكمله. يساعد الكولاجين في الحفاظ على مرونة الجلد ويجعل البشرة أكثر إشراقًا. يصبح الجلد الذي يفتقر إلى الكولاجين مترهلًا ويبدأ في فقدان امتلائه وثباته. لسوء الحظ ، مع تقدم العمر ، يتباطأ إنتاج الكولاجين بشكل كبير. هذا هو السبب في أن مصل الكولاجين يلعب دورًا مهمًا للغاية في عملية مكافحة الشيخوخة .

10. الببتيدات:

كما ذكرنا أعلاه ، فإن الكولاجين ضروري لبشرتنا. إنه بروتين يشبه سلسلة مصنوعة من العديد من الأجزاء الصغيرة. تسمى هذه الأجزاء الببتيدات. عندما يكتشف جسمنا كمية متزايدة من الببتيدات ، فإنه يحصل على رسالة مفادها أن الجلد يفقد الكولاجين ويبدأ في إنتاجه ، وهو بالضبط ما نريده. بمعنى آخر ، تساعد المنتجات التي تحتوي على الببتيدات في زيادة إنتاج الكولاجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *