الرئيسيةUncategorized14 نصيحة للجمال من أفضل العارضات والتي ستكون مفيدة لكل امرأة
Uncategorizedالعناية بالبشرةالعناية بالشعرجمالميك أب

14 نصيحة للجمال من أفضل العارضات والتي ستكون مفيدة لكل امرأة

نحن دائما معجبون بجمال وسحر عارضات الأزياء على أغلفة مجلات الموضة. ومع ذلك ، يجب أن نضع في اعتبارنا أنهم مثل أي امرأة أخرى في الحياة الواقعية – هؤلاء السيدات الرائعات يقضين المزيد من الوقت في مظهرهن والعناية بالبشرة. لقد ذهب الجمال إلى أبعد من العلاجات والإجراءات الفردية ليصبح أسلوب حياة حقيقيًا بالنسبة لهم.

خلافًا للاعتقاد الشائع ، غالبًا ما تستخدم العارضات مستحضرات تجميل غير مكلفة أو وصفات تجميل طبيعية بالكامل لمساعدتهن على استعادة صحة بشرتهن وشعرهن بعد العديد من العروض.

اليوم ، يشاركك Asrarokki 14 نصيحة مفيدة من عارضات الأزياء تستحق التجربة!

Gigi Hadid

gigihadid ©

“علمتني أمي دائمًا أن أضع معجون أسنان على البثور لتجفيفها ليلاً. لا أستخدم أي شيء خيالي عندما أحصل على بثرة. أنا فقط أرتديها في الليل قبل أن أنام “.
“نصيحتي للنساء هي تناول الطعام بشكل نظيف وممارسة التمارين الرياضية للحفاظ على لياقتهن – وتناول البرجر لتحافظ على صحتها.”

Miranda Kerr

كشفت ميراندا أن تنظيف الجسم بالفرشاة جزء لا يتجزأ من روتينها اليومي. لهذا الغرض ، تستخدم فرشاة جافة بشعيرات طبيعية. وتوصي بالبدء في تنظيف قدميك بالفرشاة والعمل في طريقك حتى الصدر ، ثم تمشيط كل ذراع ، بدءًا من راحتي يديك باتجاه كتفيك. يعمل هذا التدليك على تنعيم بشرتك وتنظيفها من الخلايا القديمة وتحسين الدورة الدموية واللمفاوية ، وبالتالي منع تكوين السيلوليت.
يعتبر زيت ثمر الورد من أهم منتجات العناية بالبشرة في حقيبة مكياج العارضة الشهيرة. إنه مليء بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ، ويوفر فوائد مضادة للشيخوخة. تقوم ميراندا بتطبيقه كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش. يقوم الزيت بتحويل وتغذية البشرة ، مما يجعلها متوهجة وناعمة أثناء الليل. بعد العروض ، تستخدمه كمزيل للماكياج.
بالمناسبة ، ستكون بشرتك ممتنة لك حقًا إذا كنت تستخدم أي زيت آخر. ما عليك سوى معرفة الزيت الأفضل لنوع بشرتك.

Joan Smalls

View this post on Instagram

Vixen Vibes 💋 Con Cautela

A post shared by Joan Smalls (@joansmalls) on

تحل جوان جميع مشاكل شعرها بمساعدة هذا القناع المعجزة:
وصفتها بسيطة للغاية: امزج 2 من صفار البيض وملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع هريس الأفوكادو الناضج. ضعي المزيج على الجذور وعلى كامل طول شعرك مرتين في الأسبوع.

Adriana Lima

مثل أي سيدة شابة أخرى ، تعاني Adriana Lima أيضًا من بشرة سيئة وبثور تظهر على بشرتها من وقت لآخر. ومع ذلك ، فقد وجدت طريقة للخروج وتخلصت منها بسرعة بمساعدة زيت شجرة الشاي. تغمس بلطف القليل من زيت شجرة الشاي على المناطق الملتهبة بمسحات قطنية مرتين في اليوم.

Heidi Klum

View this post on Instagram

#VFOscars 🌟

A post shared by Heidi Klum (@heidiklum) on

إليك نصيحة جمال من هايدي لجميع الفتيات اللواتي يرغبن في التباهي بأرجلهن الجميلة: اخلطي المرطب والبرونزر بنسب متساوية. قم بإزالة خلايا الجلد الميتة بمساعدة مقشر أو منشفة ، وبعد ذلك فقط ضع هذا الخليط على ساقيك. سيساعد الكريم على إخفاء العيوب والعيوب الموجودة على ساقيك وإنشاء محيط جميل.

Irina Shayk

تضع عارضة الأزياء الروسية بلسمًا مرطبًا على شعرها النظيف والجاف قليلاً وتلف رأسها بورق القصدير أثناء الاستحمام الشمسي على الشاطئ. تقوم الشمس بتسخين الشعر تحت ورق القصدير ، وتتغلغل المكونات النشطة للبلسم بعمق في بنية الشعر. تقول نجمة المنصة أن هذا القناع يجعل شعرها الهش والتالف أقوى وأكثر صحة.
تضع إيرينا زيت جوز الهند الطبيعي فوق كل وسائل العناية الأخرى. يضيء الوجه ويرطبه تمامًا ويحمي من الالتهابات.

كل صباح ، تستحم عارضة الأزياء الشهيرة ، وتمسح وجهها بمكعبات الثلج ، وتستخدم أقنعة الخيار. “لقد تعلمت هذه الحيلة من والدتي: لم يكن لديها المال لشراء كريمات باهظة الثمن ، لذلك نجحت في الحصول على وسائل” يدوية “.

Gisele Bündchen

منتج مستحضرات التجميل المفضل لدى Gisele Bündchen هو زيت الزيتون المعصور على البارد. من خلال مزجه مع ملح البحر الخشن ، تقوم بعمل مقشر للجسم ، مما يساعد على الحصول على بشرة ناعمة ومتوهجة. إلى جانب ذلك ، يزيل السموم من الجسم ويقلل من السيلوليت.

Karolina Kurková

كارولينا تزيل مكياجها بزيت جوز الهند. يمكن لهذا الزيت إزالة المكياج المقاوم للماء بسهولة أيضًا. لا يجفف الجلد ويوفر عناية مركزة. الزيت مليء بالأحماض الأمينية والمكونات المضادة للالتهابات.
في إحدى المقابلات التي أجرتها ، كشفت كوركوفا أن بشرتها دهنية ، وأنها تستخدم عصير الليمون العادي للحصول على نعومة مثالية ولون بشرة خزفي. تصنع تونر للوجه عن طريق تخفيف عصير الليمون الطازج بالماء النظيف (1: 1).

Naomi Campbell

واحدة من أشهر الموديلات وأكثرها جاذبية في العالم ، كشفت نعومي كامبل ذات مرة أن أحد المكونات التي يمكن العثور عليها في مطبخك يمكن استخدامه ضد السيلوليت والدهون: القهوة. تذكر دائمًا استخدام مقشر القهوة ، حتى لو لم يكن لديك جلد “قشر البرتقال”. هذه المقشرات لها تأثير خارق وتساعدك على الحصول على بشرة ناعمة وطرية للطفل. لاحظ أن الكمية العالية من الكافيين في الحبوب تجعل بشرتك أكثر مرونة وخالية من العيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *