الرئيسيةالعناية بالشعر8 نصائح غير عادية لكنها فعالة للعناية بالبشرة من كوريا
العناية بالشعرUncategorizedالعناية بالبشرةجمالميك أب

8 نصائح غير عادية لكنها فعالة للعناية بالبشرة من كوريا

8 نصائح غير عادية لكنها فعالة للعناية بالبشرة من كوريا

يعلم الجميع أن كوريا الجنوبية قد تركت مؤخرًا ماركات الجمال الأوروبية الشهيرة وراءها. الجميلات الآسيويات هن أول من جرب أحدث المنتجات المعجزة من صناعة مستحضرات التجميل ، وبقية العالم ينتظر هذه المنتجات.

ومع ذلك ، فإن الآسيويين مشهورون بآرائهم وآرائهم الأصلية ، وقد تبدو أحيانًا صادمة للآخرين. أعدت لك Asrarokki مجموعة من المنتجات الأكثر إثارة للدهشة والتناقض والروعة في صناعة التجميل الكورية.

حجم الشعر الرقيق:

الشعر الرقيق

تعرف الفتيات ذوات الشعر الرقيق ذلك الشعور باليأس عندما تحاول أن تجعل شعرك يحافظ على حجمه لمدة ساعة على الأقل. لحسن الحظ ، وجد الآسيويون المغامرون والحيلة حلاً لهذه المشكلة: بكرات شعر صغيرة خاصة ، توفر الحجم اللازم لعدة أشهر. لقول الحقيقة ، نحن نتحدث فقط عن حجم الجذر ، لكنه أفضل بكثير من الوعود الخادعة لمصنعي الشامبو حول الحجم السحري من الجذور إلى الأطراف.

زبدة الحصان:

إذا حكمنا من خلال شعبية هذه العلامة التجارية ، فإن اسم “زبدة الحصان” لا يجعل أي شخص يشعر بالحرج. على العكس من ذلك ، فإنهم يجدون دهون الحصان المعالجة مفيدة للغاية. يؤكد منتجو هذا الكريم على حقيقة أن التركيب الكيميائي للدهون البشرية والحصان متشابه للغاية. فهي لا تضمن الترطيب والعناية الممتازة فحسب ، بل تضمن أيضًا تذويب الندبات والتئام الجروح الصغيرة. هذه الخصائص السحرية عمليا جعلت المنتج يحظى بشعبية كبيرة بين الجمال الآسيوي. ومع ذلك ، وبغض النظر عن كل هذا ، لا تتسرع النساء الأوروبيات في وضع زبدة الحصان المصنوعة من دهون الحصان على وجوههن.

السم هو أفضل دواء:

كم عدد الأشخاص الذين يجرؤون على شراء زجاجة “فينوم” على الملصق؟ في كوريا الجنوبية ، ستكون رفوف المتاجر فارغة في غضون دقائق قليلة. قد يبدو هذا جنونًا لكثير من الناس ، ولكن منذ العصور القديمة ، تم استخدام السموم والسموم الطبيعية لخصائصها العلاجية. قرر الكوريون النظر إلى وصفات الماضي من خلال صنع منتجات بسم النحل. يعالج بشكل فعال الأمراض الجلدية ويؤثر بشكل إيجابي على حالة الجلد. يبدو أن غالبية السيدات يجب أن يراجعن أفكارهن المحافظة.

كريم الكافيار:

ها! الآن لا يمكنك الحصول على أقل من علبة كافيار على منضدة الزينة. ضعي 2 بيضة على وجهك في الصباح كمرطب ، واستخدمي 3 بيضات في المساء لتجديد وتبييض بشرتك. بطبيعة الحال ، فإن ابتكار أخصائيي التجميل الكوريين ليس طبيعيًا بنسبة 100٪. إذا قررت شراء البعض لنفسك ، فتأكد من عدم قيام أي شخص من عائلتك بوضعه على شطيرة.

كريم الجبن:

لمواصلة خط الطهي في إنتاج مستحضرات التجميل ، انظر إلى كريم الجبن الكوري! لا تتردد – إنه ليس مجرد اسم فاخر. يوجد جبن حقيقي في هذا الكريم. وفقًا لتعليقات العملاء ، فإن خصائص الترطيب والتجديد لهذا الكريم لا تصدق. ومع ذلك ، فإن دهن الجبن على وجهك ليس بالمهمة السهلة ، ولهذا السبب لا يجب عليك استخدامه قبل 5 دقائق من الذهاب في موعد.

قناع 24 قيراط:

هناك شيء مضحك وفاخر في نفس الوقت حول تغطية وجهك بالذهب. نحن نراهن أنه لن تفوت أي امرأة عصرية فرصة تجربة هذا الإجراء الرائع. ومع ذلك ، على الرغم من العديد من الآثار الإيجابية ، هناك بعض الاحتياطات. ألن يكون من المحبط للغاية أن تكتشف أنك غير متسامح مع الذهب؟

قناع الوجه الدموي:

Sleeping Pack هو قناع وجه ليلي يتم وضعه قبل النوم ويتم غسله في الصباح. تدعو صناعة التجميل الكورية كل من يريد الظهور بمظهر جديد وشاب أن يضع … الدم على وجوههم. على أي حال ، يجب أن تعلم أن هذا القناع يعتمد على دم التنين ، لذا استعد لتأثيرات سحرية أكثر من مجرد تبييض البشرة وتجديد شبابها.

الغوص بالمكياج:

Jamsu هي خدعة مثيرة للاهتمام من الجمال الكوري الجنوبي ، ويمكن ترجمتها على أنها “الغوص”. جوهر الطريقة هو جعل بشرتك ناعمة واستمرار مكياجك لفترة أطول. بعد وضع الأساس (التمهيدي + الأساس اللوني + الكونسيلر) ، تحتاجين إلى وضع بودرة الأطفال على وجهك. ثم ضعي وجهك في الماء البارد لمدة 15-30 ثانية. بعد العملية ، جفف وجهك بمنشفة ورقية. الآن يجب أن يظل مكياجك طازجًا ويدوم طوال اليوم.

لسنا متأكدين مما إذا كانت الحيلة تكمن في الخصائص الخاصة لمنتجات الماكياج الكورية أو بعض خصائص الإجراء نفسه ، لكن الإنترنت بأكمله منقسم حول هذا: بعض الناس لا يمكنهم تخيل حياتهم بدونها ، والبعض الآخر لا يفهم كيف يمكن أن يساعد أي شخص.

المكافأة: طفرة في تبييض البشرة في كوريا:

في العالم الغربي ، صنعت Coco Chanel اسمرار البشرة من المألوف. منذ ذلك الحين ، أمضت الفتيات الغربيات ساعات في الشمس وفي مقصورات التشمس الاصطناعي في محاولة لجعل بشرتهن أغمق. قد تبدو البشرة البرونزية جميلة ، لكن الآثار السلبية للسمرة تشمل تسريع شيخوخة الجلد ، والذبول ، وحتى سرطان الجلد.
على العكس من ذلك ، تختار الفتيات الآسيويات تبييض البشرة ، مما يحسن حالة الجلد بشكل عام. تنتج صناعة التجميل الكورية الكثير من منتجات تفتيح البشرة الفعالة لجعل البشرة متجانسة ومشرقة. ومع ذلك ، يمكن أيضًا استخدام بعض العلاجات غير المتوقعة.

معجون الأسنان مبيض ممتاز للبشرة. نظرًا لخصائصه المطهرة ، يساعد معجون الأسنان أيضًا على تهدئة حب ​​الشباب والالتهابات الطفيفة. اخلطي ملعقة كبيرة من معجون الأسنان مع بضع قطرات من عصير الليمون وضعي المزيج على وجهك. ومع ذلك ، قبل وضع هذا الخليط على وجهك ، لا تنسى أن تتحقق من رد فعل بشرتك لهذا المحلول: ضع قطرة من الخليط على ثنية مرفقك أو رقبتك ، واتركه لمدة 5 دقائق.

حل آخر غير متوقع لتبييض البشرة هو الفازلين. يعمل كحاجز لحبس الرطوبة في الجلد ، وهذا هو السبب في أنه يساعد على تحسين حالته. يمكنك صنع مصل لتبييض البشرة محلي الصنع باستخدام الفازلين وبتلات الورد والحليب والجلسرين وجل الصبار وفيتامين هـ. هذا العلاج رخيص وفعال. لا تنس أن تتحقق دائمًا من رد فعل بشرتك تجاه المنتج الجديد قبل وضعه على وجهك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *